Connect with us

منوعات

بطولة إسبانيا: ريال مدريد يواجه بلباو للزحف أكثر نحو استعادة اللقب

نشرت

في

يخوض ريال مدريد المتصدر اختبارا صعبا أمام ضيفه أتلتيك بلباو الرابع، الأحد في المرحلة 30 من بطولة إسبانيا لكرة القدم، في سعيه للحفاظ على فارق النقاط الثماني عن وصيفه وغريمه برشلونة حامل اللقب الذي يستقبل لاس بالماس الجريح السبت.

يتحكم فريق القلعة البيضاء بصدارة الليغا بقبضة من حديد، إذ لم يخسر سوى مرة يتيمة في شتنبر الماضي على أرض جاره أتلتيكو مدريد 1-3، فبات مرشحا قويا لاستعادة اللقب من بلوغرانا.

لكن خصمه المقبل بلباو، صاحب ثاني أقوى دفاع في الدوري بعد ريال، يسعى بقيادة مدربه ارنستو فالفيردي للعودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، علما انه بلغ نهائي مسابقة الكأس المحلية وسيخوضه الأسبوع المقبل أمام ريال مايوركا في إشبيلية.

بعد فوزه في آخر مبارتين، يبتعد الفريق الباسكي بفارق نقطة يتيمة عن أتلتيكو مدريد الخامس الذي خسر مرتين ويختتم المرحلة الإثنين على أرض فياريال التاسع.

في المقابل، استعاد برشلونة عافيته في المراحل الأخيرة ولم يخسر في عشر مباريات، ما سمح له باحتلال مركز الوصيف مستفيدا من الهبوط في نتائج جيرونا مفاجأة الموسم الذي بات ثالثا بفارق نقطتين عن فريق المدرب تشافي هرنانديس الذي تحس نت نتائجه بعد إعلان الأخير انه سيترك مقعده الساخن في نهاية الموسم.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

بعد ألمانيا..نجوى كرم تلتقي جمهورها المغربي في “موازين”

نشرت

في

بواسطة

بعد النجاح الكبير الذي حققته في حفلها مع الجمهور في كوكاكولا ارينا دبي، تستعد “شمس الأغنية اللبنانية” نجوى كرم للقاء الجمهور المغربي في مدينة الرباط ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، وذلك على مسرح منصة “النهضة” مساء يوم 27 يونيو/حزيران 2024.

ويأتي حفل مهرجان موازين بالمغرب، بعد أن تكون نجوى كرم قد التقت مع الجمهور العربي في ألمانيا يوم 22 يونيو/حزيران 2024 بـ”أوبرهاوزن – دوسلدورف، بمشاركة الفنانة أصالة ومن تنظيم “مومنتس ايفانتس”، والذي أعلنت الشركة المنظمة عن نفاذ جميع التذاكر الحفل “Sold Out” ، وتم إضافة تذاكر أخرى بناء على طلب الجمهور وكثافة الطلب.
كما تلتقي نجوى كرم الجمهور العربي في قبرص الشمالية يوم 1 يونيو/حزيران 2024.

هذا وكانت نجوى كرم قد تصدرت معظم قوائم المنصات الإجتماعية “تريند” بحفلها الكبير في دبي، الذي حمل تفاعل كبير بين الحضور في قاعة كوكاكولا ارينا دبي، مع الأغنيات المتعددة التي قدمتها ومن بينها المفاجأة الكبرى، غنائها مقدمة مسلسل “الزير سالم” الى جانب غنائها الأغنية المنفردة الجديدة لأول مرة على المسرح “لو سألوا حبيبي” والتي حملت كلمات الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار الدكتور طلال، لتؤدي أيضاً أغنية خليجية من أغاني الفنان الراحل طلال مداح بعنوان “ما دام معايا القمر” برفقة الإيقاعات الخليجية والفرقة الموسيقية بقيادة ايلي العليا، ومن تنظيم “مومنتس ايفانتس”.

أكمل القراءة

منوعات

نجوى كرم و كارول سماحة نجوم مهرجان موازين 2024

نشرت

في

كشف القائمون على النسخة الـ 19 من مهرجان “موازين” إيقاعات العالم، عن مشاركة النجمة اللبنانية نجوى كرم و مواطنتها الفنانة كارول سماحة عن احياء مهرجان موازين لسنة 2024 الى جانب مجموعة نجوم اخرين.

ونشر الحساب الخاص لمهرجان موازين عبر “إنستغرام”، عن إحياء شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، لحفلها يوم الخميس 27 يونيو، بمنصة النهضة، الخاصة بالنجوم العرب ، بينما ستحيي كارول سماحة حفلها يوم 21 يونيو، بالمسرح الوطني محمد الخامس.

و يشار أن عددا من نجوم الأغنية العربية، قاموا بإمضاء عقود لإحياء حفلات النسخة القادمة من مهرجان “موازين” إيقاعات العالم، الذي انقطع لمدة سنوات، بسبب تداعيات جائحة كورونا.

أكمل القراءة

منوعات

بالدموع..ياسمين عبد العزيز : “أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه” (صور)

نشرت

في

فاجأت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، متابعيها خلال اعترافها بعشقها و حبها لطليقها الفنان أحمد العوضي ، و ذلك خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع اسعاد يونس.

و تصدر مقطع فيديو ياسمين عبد العزيز الترند على منصات التواصل الاجتماعية، بعد اعترافها بحبها لطليقها الممثل، أحمد العوضي، في لحظة تأثر كبيرة جعلتها تنهار بالبكاء.

و قالت ياسمين عبد العزيز: “أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه” ، وعاتبت ياسمين عبد العزيز، إسعاد يونس، قائلة: “انتي جايباني عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعنى، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة