Connect with us

منوعات

مونديلز إنترناشيونال تصدر التقرير السنوي الخامس لحالة الوجبات الخفيفة

نشرت

في

أعلنت اليوم شركة، مونديلز إنترناشيونال المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز MDLZ عن إطلاق التقرير السنوي الخامس عن حالة الوجبات الخفيفة™، وهي دراسة عالمية عن اتجاهات المستهلكين العالمية تتناول الرؤى السنوية حول كيفية اتخاذ المستهلكين لقراراتهم المتعلقة بالوجبات الخفيفة.

ويكشف تقرير هذا العام، أنه في خضم حالة عدم اليقين الاقتصادي العالمي المستمر، يواصل المستهلكون إعطاء الأولوية للوجبات الخفيفة وشرائها وتفضيلها.

تم إطلاق هذا التقرير، الذي تم تطويره بالشراكة مع استطلاع هاريس منذ خمس سنوات لدعم مهمة موندلز إنترناشيونال في قيادة مستقبل الوجبات الخفيفة .

وقد أظهر نصف العقد الماضي من تتبع المواقف والسلوكيات، بين آلاف المستهلكين في 12 دولة خط اتجاه ثابت للمستهلكين الذين أظهروا تفضيلهم للوجبات الخفيفة .

هذا العام، تطرح مونديلز أيضًا تقريرًا مستقلاً ومكملاً لتقرير حالة الوجبات الخفيفة: تقرير الاتجاهات المستقبلية الذي يعرض الاتجاهات الكلية للمستهلكين على المدى الطويل، التي تشكل مستقبل الوجبات الخفيفة وتشمل هذه الاتجاهات الكلية ما يلي: المشهد الديموغرافي المتغير، وأنماط الحياة المتزايدة، وحتمية تأثير الناس والأرض، وانتشار الصحة والرفاهية في كل مكان، وعودة ظهور اقتصاد التجربة. وتوفر هذه الاتجاهات الكلية سياقًا إضافيًا حول السلوكيات المتغيرة من منظور شامل، مما يزيد من استكشاف كيفية تطور عالم الوجبات الخفيفة في المستقبل.

تكشف نتائج تقرير حالة الوجبات الخفيفة لهذا العام عن استمرار نمو سلوكيات تناول الوجبات الخفيفة بما في ذلك النمو الملحوظ في تناول الوجبات الخفيفة الواعية، مع ارتباط فئة الشوكولاتة على وجه الخصوص ارتباطًا وثيقًا بالبهجة.

و كشف التقري،أنه لا يزال الإنفاق على الوجبات الخفيفة دون تغيير، حيث وافق ثلثا المستهلكين 66% على أنهم لم يجروا تغييرات كبيرة على إنفاقهم على الوجبات الخفيفة، على الرغم من كونهم أكثر وعيًا بالأسعار.

و أشار 85% من المستهلكين إلى أنهم يتذوقون بانتظام مذاق الوجبات الخفيفة ونكهتها وقوامها أثناء تناولها، وقال 78% من المستهلكين أنهم يقدرون الوجبات الخفيفة أكثر عند تناولها بوعي .

و يستفيد المستهلكون الذين شملهم الاستطلاع من وسائل التواصل الاجتماعي، 62% ويبحثون عن التجديد، حيث يعتبر ستة من كل 10 مستهلكين أنفسهم “مغامرين للوجبات الخفيفة” يحبون تجربة وجبات خفيفة جديدة.

و خلص التقرير، إلى أن أكثر من ثلثي المستهلكين العالميين، يتفقون على أنهم غالباً ما يختارون العلامات التجارية التي تتماشى مع قيمهم، مما يزيد من الإقبال المتزايد على الوجبات الخفيفة ذات الفوائد المستدامة.

يُظهر الاستطلاع رغبة المستهلكين المتزايدة في تناول الوجبات الخفيفة التي توفر الرضا والتوافق مع القيم الشخصية والبيئية. ويعتمد المستهلكون على الوجبات الخفيفة لفوائدها المتصورة مثل تعزيز الطاقة (75%، وتحسين المزاج 74%، والتوافق مع أهداف اللياقة البدنية 70 % بالإضافة إلى ذلك، يبحث 63% من المستهلكين الذين شملهم الاستطلاع عن الوجبات الخفيفة التي تعمل على تقليل تأثيرها على البيئة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

بالدموع..ياسمين عبد العزيز : “أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه” (صور)

نشرت

في

فاجأت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، متابعيها خلال اعترافها بعشقها و حبها لطليقها الفنان أحمد العوضي ، و ذلك خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع اسعاد يونس.

و تصدر مقطع فيديو ياسمين عبد العزيز الترند على منصات التواصل الاجتماعية، بعد اعترافها بحبها لطليقها الممثل، أحمد العوضي، في لحظة تأثر كبيرة جعلتها تنهار بالبكاء.

و قالت ياسمين عبد العزيز: “أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه” ، وعاتبت ياسمين عبد العزيز، إسعاد يونس، قائلة: “انتي جايباني عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعنى، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله”.

أكمل القراءة

منوعات

الزوبير هلال ينشر صور زفافه “الغير مختلط” ويخفي صور زوجته

نشرت

في

شارك الكوميدي المغربي الشهير ، الزوبير هلال مجموعة صور من حفل زفافه عبرحسابه الشخصي في “الإنستغرام”، و رافقه بتعليق اعتذر من خلاله من محبيه بسبب عدم مشاركتهم تفاصيل الاحتفال، لأن حرض على أن لا يكون هناك اختلاط بالحفل.

وكتب الزوبير: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رضيت بما كتبه الله لي وجعله من نصيبي فاللهم وفقنا لما تحبه وترضاه وأنبتنا النبات الحسن. بغيت نشارك معاكم هاد الفرحة لكبيرة عندي ، سمحوليا بزاف مقدرتش نصور الحفلة العائلية اللي اختارو مايكونش الإختلاط ، حيت مدرتش عرس كانت غا حفلة صغييرة وكنبغي نشكركم من كل أعماق قلبي على التهنئة والحب ديالكم، أحبكم”.

و الجدير بالذكر, أن الزوبير هلال اختار إقامة حفلين منفصلين، واحد خاص بالنساء والآخر خاص بالرجال، أي بدون “اختلاط”، الأمر الذي أثارإعجاب عدد من النشطاء عبر منصات التواصل.

أكمل القراءة

منوعات

ابتسام بطمة تهنئ والدتها بمناسبة عيد ميلادها “الصورة”

نشرت

في

بواسطة

هنأت المودل المغربية، ابتسام بطمة،  والدتها ليلى أطاسي بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وشاركت ابتسام بطمة صورة والدتها ليلى أطاسي، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع “إنستغرام”، و أرفقتها بتدوينة جاء فيها وكتبت بطمة: “عيد ميلاد سعيد ماما بطولة العمر إن شاء الله، ويا ربي تفرحك يا أحسن أم”.

و من جهة أخرى ، هنأ زوج ابتسام بطمة ، مهندس الديكور فؤاد قبيبو والدة زوجته، حيث نشر مقطع فيديو ظهر من خلاله و هو يقبل رأسها عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة