Connect with us

منوعات

طبيبة تجميل تكشف الأخطاء التجميلية التي تسببت في تغيّر ملامح دنيا بطمة

نشرت

في

فجرت طبيبة خاصة بالتجميل لموقع “لبنان 24”، عن ما وصفتها ب “الأخطاء الكارثية” التي خضعت لها الفنانة المغربية دنيا بطمة بسبب اعتمادها مجموعة تقنيات تجميلية خاطئة ، لا تتناسب مع ملامحها ، ما نتج عنه تغيرات سيئة على مستوى ملامحها الأصلية الشيء الذي عرضها للانتقادات و التنمر .

وأشارت الطبيبة ، الى أن طبيب التجميل الخاص بالفنانة دنيا بطمة لم يراعٍ طبيعة ملامحها، حيث حقن منطقة الذقن بالفيلر بشكل أفقي، وهو ما لا يتناسب مع ملامحها، خاصة أن ذقنها غائرة في طبيعتها وكانت النتائج سيئة، كما علقت على لجوء بطمة لاستخدام حقن “الفيلر” في الخدود، قائلة ” في الحقيقة لا يستخدم إلا لملء الخدود الساقطة أو الضعيفة، ودنيا تمتلك في الأساس وجنتين عريضتين وعينين ساقطتين من الأطراف قليلاً، وهذه الحالة تتطلب رفع العينين والحاجبين بعيداً من استخدام “فيلر” الوجنتين”.

و أضافت الطبيبة ” إن لجوء دنيا لاستخدام فيلر الوجنتين زاد من صغر حجم عينيها بشكل لا يتناسب مع طبيعة ملامحها، وهو ما جعلها تحصل على النتيجة التي هي عليها الآن، والتي لا تتناسب مع طبيعة ملامحها الحقيقية”.

كانت الفنانة دنيا بطمة أثارت الجدل أكثر من مرة خلال السنوات القليلة الماضية بتحول ملامحها كثيراً بدرجة جعلتها تبدو وكأنها شخص آخر مقارنة بما كانت عليه في البداية، إلا أن التغيرات الشكلية التي طرأت عليها لم تكن تناسبها وعرضتها في كثير من الأقوات لسخرية المتابعين.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

الجزائري فوضيل …كنحماق على المغرب و أحسن هدية تزوجت مغربية “الفيديو”

نشرت

في

بواسطة

أعرب نجم الراي الجزائري الشاب فوضيل ، عن حبه الكبير لبلد المغرب و المغاربة ، من خلال ندوة صحفية أقامها قيل أيام بمدينة مراكش الحمراء ، بمناسبة إصدار أغنيته الجديدة “شكرا” التي أهداه للملك محمد السادس وللشعب المغربي .

و عبر فوضيل عن اعجابه الكبير بأجواء مدينة مراكش و سكانها ، قائلا “كنحماق على مراكش”، و أشار الى اختياره الاستقرار بهذه المدينة منذ 2010، حيث حصل على الجنسية المغربية.

و أشار الشاب فوضيل ، أنه تلقى أحسن هدية ، كونه تزوج من سيدة مغربية وله منها طفلان ، مشيرا الى حبه الكبير للمغاربة منذ نشأته بفرنسا حيث كان له مجموعة أصدقاء مغاربة و تابع قائلا “من ديما كنحماق على المغرب”.

و حول أغنية “شكرا” التي أهداها لجلالة الملك محمد السادس ، سبق و كشف فوضيل على حسابه “انستغرام” أن أغنية “شكرا” جاءت كتعبير منه عن حبه لبلده الثاني المغرب ، ملكا و شعبا و اعترافا منه بحسن الضيافة و كرم المغاربة له خلال استقراره رفقة زوجته المغربية و أولاده بالمغرب.

أكمل القراءة

منوعات

القضاء الهولندي يُدين العقل المدبر لجريمة “لاكريم” بالسجن مدى الحياة

نشرت

في

بواسطة

بعد قرابة ست سنوات و142 يومًا من المحاكمة، أسدل القضاء الهولندي اليوم الثلاثاء الستار، على قضية عصابة المخدّرات والسلاح “موكرو مافيا” المعروفة ب”ملائكة الموت”، التي يتزعّمها مغربي الأصل رضوان التاغي، والمتهم بكونه العقل المدبر لجريمة مقهى “لاكريم” بمراكش.

وأدانت محكمة أمستردام تاغي وسعد.ر وماريو.ر بالسجن مدى الحياة ، فيما وزّعت عقوبات سجنية تتراوح بين 29 سنة وشهرين وسنة و9 أشهر على 14 منتمين آخرين إلى المنظمة الإجرامية ذاتها.

وقالت وسائل إعلام هولندية، إن هذه الأحكام تأتي بعد محاكمة استمرت قرابة ست سنوات و142 يومًا.

وتتعلق القضية بست جرائم قتل ارتكبت بين عامي 2015 و2017، وأربع محاولات قتل، وتحضيرات لمزيد من عمليات التصفية.

وتم الحكم على 17 مشتبها فيهم فيما تسمى “محاكمة مارينجو”، مع اعتبار رضوان تاغي المشتبه فيه الرئيسي، إذ كان وفقاً للنيابة العامة الهولندية يرأس مع سعيد.ر “منظمة تصفية جيدة التنظيم”.

جدير بالذكر أن رضوان تاغي الذي ألقي عليه القبض في دجنبر 2019 بدبي يعد العقل المدبّر لجريمة تصفية شاب مغربي في مقهى “لاكريم” التي هزّت مراكش في الثاني من نونبر 2017.

أكمل القراءة

منوعات

الفنان المصري عمرو مصطفى يغني عن إزدواجية مواقف ومشاعر حبيبته “فيديو”

نشرت

في

بواسطة

نشر الفنان المصري، عمرو مصطفى، أغنية جديدة بعنوان “سايبك”، على قناته الرسمية في موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، إذ كتب كلمات هذا العمل الفني باسم عادل، وإخراج نضال هاني فيما أبدع عمرو مصطفى في تلحين هذه الأغنية.

وفور طرح عمرو لأغنيته للجمهور، سرعان ما تفاعلت الجماهير إيجابا مع الأغنية ومع كلماتها العاطفية والمختارة بعناية، والتي تحكي إزدواجية المواقف والعواطف التي يعيشها البعض مع شركائهم. يشار إلى أن الفنان عمرو مصطفى، يعد واحدا من عمالقة التلحين والموسيقى في العالم العربي، كما أن أرشيف أعماله مع النجوم كالديفا سميرة سعيد، والفنانة شيرين وغيرهم من النجوم، يشهد بتألقه وتميز أعماله.

سبق أن طرح عمرو مصطفى أغنية «أفتكرلك إيه» أولى أغاني مشروع إحياء التراث، والتي قدمتها الفنانة مي فاروق، واغنية “نستغني” إلى جانب طرحه الفترة الماضية ميني ألبوم بعنوان «مالوش زي»، والذي ضم في جعبته 6 أغان، هي على النحو التالي: (أغنية غيرك مين، أغنية هحكيلك قدام، أغنية عايش بالصورة، أغنية مالوش زي، أغنية تيجي تيجي، أغنية كان عنده حق).

 

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة