Connect with us

منوعات

“العشران” يجمع بين الغافولي ووالدته

نشرت

في

أعلن الفنان المغربي زكرياء الغافولي، عن مشاركة والدته في عمله الغنائي الجديد “العشران” ، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها برفقته، و هذا العمل هو أول إصداراته الفنية لسنة 2022.

و كتب الغافولي عبر حسابه على الانستغرام :”..إنه أول عمل فني لبداية سنة 2022 فيديو كليب لأغنية بعنوان “العشران” يوم السبت 8 يناير…”.

وأضاف قائلا: “الأغنية مستوحاة من قصص واقعية عاشها مجموعة من الناس في بلاد المهجر. وشاركتني أمي الحبيبة في بعض لقطات الكليب”.

ويطمح الغافولي في السنة الجديدة، إلى مواصلة النجاح الذي حققه بفضل أعماله السابقة، والتي جعلت منه اسما بارزا في صفوف الفنانين الشباب ، حيث تألق بأسلوبه المنفرد الذي يجمع فيه بين الموسيقى التراثية والأغنية العصرية الشبابية .

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

ابتسام بطمة تهنئ والدتها بمناسبة عيد ميلادها “الصورة”

نشرت

في

بواسطة

هنأت المودل المغربية، ابتسام بطمة،  والدتها ليلى أطاسي بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وشاركت ابتسام بطمة صورة والدتها ليلى أطاسي، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع “إنستغرام”، و أرفقتها بتدوينة جاء فيها وكتبت بطمة: “عيد ميلاد سعيد ماما بطولة العمر إن شاء الله، ويا ربي تفرحك يا أحسن أم”.

و من جهة أخرى ، هنأ زوج ابتسام بطمة ، مهندس الديكور فؤاد قبيبو والدة زوجته، حيث نشر مقطع فيديو ظهر من خلاله و هو يقبل رأسها عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”.

أكمل القراءة

منوعات

مادونا تلهب ريو دي جانيرو في حفلة “تاريخية” و صفت بالأضخم في مسيرتها

نشرت

في

أحيت النجمة الأميركية مادونا حفلة موسيقية مجانية على شاطئ كوباكابانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو، و صفت بأنها الأضخم في مسيرتها الممتدة على أكثر من أربعة عقود، في ختام جولة عالمية جابت خلالها عشرات البلدان.

ويصعب الجزم بعدد المتفرجين في هذه الحفلة، مع تقديرات حددته بمئات الآلاف وصولا إلى مليون ونصف مليون. وقد اكتظ الشاطئ الشاسع بحشود ألهبت “ملكة البوب” حماستهم. كما اقتربت عشرات القوارب من كوباكابانا للتمتع بالمنظر الخلاب.

وتوجهت النجمة الأميركية إلى الحاضرين قائلة “ها نحن في ريو، أجمل مكان في العالم!”، قبل أن تسعد الجمهور الحاضر في المدينة البرازيلية بعرضها على مدى أكثر من ساعتين.

ومن خلال هذه الحفلة التي و صفت قبل أيام بأنها “تاريخية”، اختتمت نجمة البوب البالغة 65 عاما جولة “سيليبريشن” التي احتفلت فيها بذكرى أربعين عاما على انطلاق مسيرتها الفنية بكل ما فيها من أعمال موسيقية ضاربة وتألق وفضائح.

على مسرح ضخم تبلغ مساحته أكثر من 800 متر مربع، استعرضت مادونا أبرز محطات حياتها وتحولاتها على صعيد الموسيقى والملابس، من موسيقى البوب إلى الموسيقى الإلكترونية مع بعض الإلهامات من موسيقى عالم الكباريهات.

وشارك في حفلة مادونا أيضا ضيوف بارزون، وأحاط بها عدد من أبنائها الذين رافقوها في الموسيقى أو الرقص، على خلفية العلم البرازيلي.

عندما أدت أغنيتها الناجحة “فوغ”، انضمت إليها على المسرح المغنية البرازيلية أنيتا، التي عر فت بقية العالم بموسيقى الفانك الخاصة بالأحياء الفقيرة في ريو دي جانيرو.

وشارك أيضا في الحفل الدراغ كوين البرازيلي الشهير بابلو فيتار، وفرقة من الأطفال عازفي الإيقاع في مدارس السامبا الشهيرة بالمدينة.

وشكلت الحفلة حدثا كبيرا لمدينة ريو، إذ قدرت مساهمتها في الاقتصاد المحلي بـ293 مليون ريال برازيلي (حوالى 58 مليون دولار)، وفق حساب بلدية ريو دي جانيرو التي شاركت في تكاليف الحدث بمبلغ 20 مليون ريال من أصل تكلفة إجمالية قدرت بـ60 مليونا .

أكمل القراءة

منوعات

بحضور ثلة من الفنانين والمشاهير.. الممثلة رباب كويد تحتفل بزفافها

نشرت

في

احتفلت الممثلة المغربية الشابة رباب كويد، مساء أمس الجمعة، بحفل زفافها.

وحضر الحفل الذي أقيم داخل إحدى قاعات الحفلات بمدينة الدار البيضاء، عدد من الفنانين والمشاهير.

وكانت رباب كويد قد أعلنت قبل فترة عن عقد قرانها بشاب من خارج الوسط الفني.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة