Connect with us

منوعات

منى الشاذلي أفضل إعلامية لعام 2021

نشرت

في

تصدرت الإعلامية المصرية، منى الشاذلي قائمة أفضل إعلامية لعام 2021 في استطلاع رأي مركز “بصيرة” ، المتخصص في البحوث والإستطلاعات المصرية وجاءت الشاذلي في المركز الأول، حيث حصلت على 39% من مجمل الأشخاص الذين شاركوا في الاستطلاع. 

جاءت في المرتبة الثانية الإعلامية لميس الحديدي بنسبة 23%، يليها إسعاد يونس في المرتبة الثالثة بنسبة 4%.

استطلاع أجري ،عبر الهاتفين المنزلي والمحمول على عينة مماثلة بلغ حجمها 1103 أشخاص في الفئة العمرية 18 سنة فأكثر، وغطت كل محافظات مصر.

وتجذر الإشارة إلى أن منى الشاذلي ، هي مقدمة برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يبث على قناة “سي بي سي” المصرية ، والذي يحظى بأعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم العربي .

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمازيغت

بإيقاعات أمازيغية أول عمل يجمع الغافولي وإمغران “فيديو”

نشرت

في

بواسطة

أصدر الفنانان زكرياء غافولي والعربي إمغران، أحدث أعمالهما الغنائية المشتركة، وذلك عبر قناة العربي إمغران على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وحمل جديد الغافولي وإمغران عنوان “فالهوا سوا”، وقد تميز بموسيقى وايقاعات أمازيغية، من كلمات كل من الفنانين زكرياء غافولي والعربي إمغران و من توزيع و ميكساج: بدر مخلوقي ، آما فيديو كليب الاغنية تم تصويره تحت إدارة المخرج المغربي كريم جبران و من إنتاج محمد إديحيى

حيث اختار الفنانين أن يساهم الفيديو كليب في الترويج للتراث الأمازيغي المغربي من خلال مجموعة من الأزياء والحلي والديكور المغربي الأمازيغي .

وجمع ديو “فالهوا سوا” بين الغناء بالدارجة المغربية والأمازيغية، ليتبادل الغافولي وإمغران في نهاية العمل الأدوار ويغني زكرياء الأمازيغية وإمغران بالدارجة الغربية.

وحقق كليب “فالهوا سوا” للفنانين زكرياء الغافولي ولعربي إمغران نسبة مشاهدة عالية عبر موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بعد ساعات قليلة من إطلاقه بالإضافة إلى احتلال مراتب متقدمة في الطوندونس المغربي.

أكمل القراءة

منوعات

الممثلة المصرية ياسمين صبري ترد على شائعة زواجها سراً

نشرت

في

بواسطة

خرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها ، بشأن الشائعات التي يتم تداولها حول زواجها سراً، من خلال تغريدة على حسابها الشخصي لموقع “اكس”.

وكتبت ياسمين صبري: “دي من المرات القليلة جداً اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة”.

وأضافت: “أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كده شائعات ليس لها أي أساس من الصحة”.

ويذكر أن ياسمين صبري تستعد لاصدار فيلمها الجديد “أبو نسب” الذي تشارك بطولته رفقة النجم محمد امام و نجوم اخرون.

أكمل القراءة

منوعات

داداس ..بوطازوت و ماجدولين الادريسي يشوقون الجمهور لعرض “أنا ماشي أنا” بسينما البيضاء

نشرت

في

بواسطة

أعلن صناع الفيلم السينيمائي الجديد “أنا ماشي أنا” ، الذي يجمع ألمع النجوم المغاربة كالفنان عزيز داداس ، دنيا بوطازوت ، ماجدولين الادريسي و سكينة درابيل و غيرهم ، عرض أول للفيلم بسينما الدار البيضاء ابتداء من تاريخ 20 دجنبر القادم .

و تدور أحداث فيلم “أنا ماشي أنا” حول قصة الزوج “فريد” الذي يستمتع بشهر العسل رفقة زوجته الجديدة بإحدى الفنادق الفخمة بمراكش، ليتفاجأ بوصول زوجاته السابقات، لتدور الأحداث في اطار كوميدي درامي.

و يشار أن مشاهد الفيلم صورت بكل من مدينة مراكش ومدينة الصويرة والنواحي ،  الفيلم السينمائي من  اخراج هشام الجباري و إنتاج فاطنة بن كيران .

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة