Connect with us

منوعات

اليمنية “بلقيس توحشاتك” في أعالي جبال الأطلس

نشرت

في

نشرت الفنانة اليمنية “بلقيس” البرومو الترويجي لأغنيتها الجديدة, باللهجة المغربية, التي من المنتظر أن يتم اطلاقها يوم غد الخميس.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Balqees (@balqeesfathi)

و كانت بلقيس قد كشفت، في تصريح صحافي سابق عن كلمات الأغنية التي كتبها “يونس آدم” و وضع ألحانها “مروان أصيل”, في طابع كلاسيكي لا الايقاعي.

وأضافت المتحدثة نفسها, أن الأغنية تم تسجيلها بمدينة دبي, فيما تم تصويرها في جبال الأطلس بعدسة المخرج “عبد الرفيع عبديوي”, كما أن الفيديو كليب يحمل في طياته رسالة مؤثرة, وهو الدافع الذي جعل فريق العمل يتوقع نجاحا واسعا لهذه لها.

“بلقيس توحشاتك” هي ثالث أغنية مغربية في مسار الفنانة اليمنية “بلقيس فتحي”, بعد أغنية “تعالى تشوف” و “الحياة حلوة”.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تكنولوجيا

واتساب تحاور نجوى كرم بفيديو مصوّر في إنستغرام وتتصدر “تريند”

نشرت

في

بواسطة

في خطوة تعد الأولى على مستوى الوطن العربي، إختارت شركة meta الفنانة نجوى كرم من بين فناني الشرق الأوسط لعرضها عبر حسابها الرسمي لتطبيق الدردشة الشهير “واتساب” WhatsApp وقامت بعرض فيديو خاص مصور لنجوى كرم عبر صفحتهم الرسمية في تطبيق “انستغرام” بالتعاون بشكل collaboration مع صفحة نجوى كرم، ليتم عرضه عبر الصفحتين بنفس الوقت وفي آن واحد.

وهي خطوة تقوم بها شركة meta المالكة لتطبيق “واتساب” لأول مرة مع فنان أو فنانة عربية في الشرق الأوسط، وذلك بعد تصدر “شمس الأغنية العربية” لجميع المنصات العربية وبأرقام قياسية بعدد المشاهدات والتفاعل من الجمهور.

ويعد اختيار الفنانة اللبانينة نجوى كرم من شركة meta الأول بالشرق الأوسط، الذي جاء بالتزامن مع إختيارهم للفنانة الكولومبية شاكيرا أيضاً عن منطقة أميركا الجنوبية، ومن خلال تطبيق “واتساب” الأكثر إنتشاراً في العالم.

لمشاهدة الفيديو: مرفق اللينك من تطبيق انستغرام لحسابات واتساب ونجوى كرم

https://www.instagram.com/reel/C66fjKjLHFH/?utm_source=ig_web_copy_link

أكمل القراءة

منوعات

لطيفة رأفت أمام قاضي التحقيق باستئنافية البيضاء لهذا السبب

نشرت

في

مثلت المطربة المغربية، لطيفة رأفت زوال اليوم الإثنين، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، للاستماع إليها في إطار الشكاية التي كانت قد وضعتها في وقت سابق تفيد فيها بتعرضها للابتزاز والتهديد.

و اكتفت لطيفة رأفت، في تصريح مقتضب، لوسائل الاعلام، بالتأكيد على أن حضورها للمحكمة يتم بصفتها مشتكية.

في حين قال محاميها عبد الفتاح زهراش، أن حضورها، جاء باعتبارها مطالبة بالحق المدني بعد تعرضها لعملية ابتزاز بإشراف وتخطيط من أحد الموقوفين بالديار الإيطالية بناء على أمر دولي صادر عن القضاء المغربي، بعد استهداف موكلته، من خلال تشويه سمعتها وحثها عن التراجع عن الإدلاء بإفادتها لفائدة العدالة في الملف المتعارف عليه إعلاميا ب “إسكوبار الصحراء”

ودعا المحامي زهراش إلى توقيف باقي المتورطين في هذه القضية، موضحا بأن لطيفة رأفت تعرضت للابتزاز بملايين الدراهم في هذه القضية.

أكمل القراءة

منوعات

لأول مرة مهرجان موازين يستضيف هيفاء وهبي في موسم 2024

نشرت

في

بواسطة

أعلن القائمون على تنظيم مهرجان موازين لسنة 2024 ، عن انضمام النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي لأول مرة إلى قائمة الفنانين العرب والأجانب المشاركين في الدورة 19 من هذا الحدث الفني الضخم.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على “الإنستغرام”، بوستر أعلن من خلاله عن احياء النجمة اللبنانية لحفلها الفني على مسرح موازين يوم الـ24 من شهر يونيو القادم، على منصة النهضة بمدينة الرباط.

و بدورها تفاعلت هيفاء وهبي مع النمشور من خلال مشاركته مع متابعيها على حسابها بـ”الإنستغرام”، معبرة عن مدى سعادتها بلقاء الجمهور المغربي قريبا. ”.

وكتبت: “سعيدة وكلي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي مهرجان موازين العريق.. بمملكة المغرب موعدنا يوم 24 يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبي حماسا”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة