Connect with us

منوعات

“مون شيري” لسميرة سعيد يحقق مليوني مشاهدة (فيديو)

نشرت

في

حققت الديفا سميرة سعيد، من خلال أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “مون شيرى” والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في 7 ساعات فقط، بعد أن تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وطرحت الديفا سميرة سعيد كليب أغنيتها الجديدة “مون شيرى” أو mon chéri على موقع الفيديوهات يوتيوب، ويحمل الكليب طابع وأجواء السبعينيات وتضم كلمات الأغنية اللغة العربية والفرنسية، وهى من كلمات محمد القياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لـ خالد عز وقام بإخراجها المخرج اللبنانى نضال هانى.

الكليب إنتاج مشترك بين سميرة سعيد ومحمد رشيدى والذى تتعاون معه فى شراكة إنتاج ثلاث أعمال جديدة من ألبومها الجديد “إنسان آلى” ومن المقرر إطلاقها على التوالى خلال الأيام القليلة القادمة عقب الانتهاء من تصويرها، تعاونت “الديفا” فى ألبومها الجديد مع عدد من أشهر صناع الأغنيه من الملحنين “بلال سرور” و”محمد حمزه” ومن الشعراء “محمد القياتى” و”شادى نور” ومن الموزعين “هانى يعقوب” و”هانى ربيع“.

يذكر أن الديفا سميرة سعيد قد طرحت مؤخرا أغنية “الساعة اتنين بالليل” من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، ضمن أغانى ألبومها الذى قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى نهاية موسم الصيف.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

زوج فاطمة الزهراء لحرش يوضح حقيقة طلاقهما “الصورة”

نشرت

في

خرج عارض الأزياء، نوفل بنموسى ، عن صمته بخصوص خبر طلاقه من زوجته الممثلة، فاطمة الزهراء لحرش، والذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

و نشر نوفل بنموسى تدوينة عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، و كتب ما يلي: “خبر الطلاق بيني وبين زوجتي إشاعة ساهمت في إنتشارها بعض الصفحات السامة والحقودة، نحن لم نعلن شيئا، صحيح أن هنالك مشاكل ومن بين هذه المشاكل إنتشار هذه الإشاعة”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “شكرا لكل شخص تدخل بكلمة طيبة وحسبنا الله في كل شخص تدخل بكلمة شر”.
واختتم زوج لحرش تدوينتة قائلا : “أصبحنا نعيش في زمن أن الزواج الحلال جريمة ومشروع فاشل”.

أكمل القراءة

منوعات

إيهاب أمير يقطر الشمع على متابعة جزائرية… أنا كنموت على بلادي

نشرت

في

بواسطة

رد الفنان إيهاب أمير، على متابعة جزائرية، طالبته بالابتعاد عن الحديث عن السياسة والرياضة، على خلفية تعليقه على واقعة احتجاز فريق نهضة بركان ومنعه من اللعب بقميصه الرسمي.

ونشر ايهاب أمير على حسابه بموقع انستغرام، رسالة المتابعة التي قالت فيها: “مادابيك حيد روحك من السياسة، والبالون ولها ففنك وفانز تاعك، وماتنساش لي وقفوا معك فستاراك”.

إيهاب أمير رد على متابعته قائلا: “أنا كندوي على بلادي معلاباليش لا بالسياسة، ولكن نموت على بلادي ندوي عليها وقت اللي بغيت ونقول اللي بغيت.

أكمل القراءة

منوعات

فرح الفاسي تكشف لجمهورها عن عملها السينمائي الجديد

نشرت

في

بواسطة

كشفت الممثلة فرح الفاسي، عن مشاركتها في فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان “آخر اختيار”، من المرتقب أن يرى النور في الأيام القادمة.

وشوقت فرح الفاسي، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لعملها الجديد، حيث نشرت “البوستر” الخاص بالفيلم وكتبت: “دور جديد إن شاء الله في فيلم سينمائي “آخر اختيار” للمخرجة والمنتجة الصديقة رشيدة السعدي”.

وتابعت: “لي غدي تشوفوه قريب يا ربي يعجبكم بحال وردة شاركوني فهاد العمل الرائع، أختي حبيبتي الممثلة فاطمة الزهراء أحرار وصديقي يوسف عربي”.

ويشار إلى أن فرح الفاسي تألقت، خلال رمضان المنصرم، عبر شخصية “وردة” التي جسدتها في مسلسل “بين القصور” والذي عرض على قناة “إم بي سي 5” ومنصة “الشاهد”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة