Connect with us

رياضة

برشلونة يعلن رحيل نجمه ليونيل ميسي

نشرت

في

أعلن نادي برشلونة اليوم الخميس رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال النادي في بيان له إن النجم الأرجنتيني لن يجدد عقده مع النادي رغم توصل الطرفين إلى اتفاق مبدئي ونيتهما توقيع عقد جديد وذلك بسبب المعيقات الاقتصادية والمرتبطة في الأساس بسقف الرواتب الخاص برابطة الدوري الإسباني.

وبهذا تنتهي رحلة النجم الأرجنتيني رفقة برشلونة والتي دامت واحدا وعشرين عاما.

وشكر النادي في بيانه ميسي على كل ما قدمه طوال السنوات الماضية.

ميسي حقق 34 لقباً بقميص برشلونة، كان الأول منها هو الدوري الإسباني “لا ليجا” في موسم 2004-2005، وبعد هذا اللقب، كان ميسي بطلاً لليجا 9 مرات أخرى، ليصبح إجمالي ألقابه في الدوري 10، وهو الهداف التاريخي للنادي في المسابقة برصيد 474، كما حقق ميسي مع النادي الكتلوني دوري أبطال أوروبا 4 مرات من أصل 5 ألقاب حققها النادي بهذه المسابقة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

هذه هي مفاجأة أشرف حكيمي لأطفال زلزال الحوز “الصور”

نشرت

في

بواسطة

فاجئ الاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي من جديد، الأطفال ضحايا زلزال منطقة الحوز ، بتبرعه بمجموعة مدارس متنقلة ، من خلال جمعيته الخيرية التي تم اطلاقها قبل سنة.

و كشفت جمعية أشرف حكيمي الخيرية ، عن توصل دوار “ايت سميل” بمنطقة الحوز ، بمجموعة وحدات مدرسية متنقلة بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتعليم بالحوز لوضعها في جماعة دار الجامع.

و تعمل جمعية أشرف حكيمي الخيرية دعم جهود السلطات الأخرى والمؤسسات الخيرية للمساهمة الفعالة في تدبير أزمة زلزال، و توفير حجرات دراسية لأطفال العالم القروي بعد فاجعة الزلزال المدمر الذي شهدته المنطقة شهر نونبر المنصرم.

 

أكمل القراءة

رياضة

زياش يقود غلطة سراي للفوز بسداسية في الدوري التركي

نشرت

في

ساهم الدولي المغربي، حكيم زياش في صناعة الانتصار العريض، الذي حققه فريقه غلطة سراي على حساب ضيفه سيفاس سبور بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي أُقيم عصر أمس الأحد على ملعب تورك تيليكوم أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري التركي لكرة القدم.

و كان زياش، البالغ من العمر 31 عامًا، نجم اللقاء بدون منازع، حيث سجل هدفين مؤثرين أحدهما في الدقيقة الـ11 والآخر بتسديدة قوية في الدقيقة الـ60، مما رفع رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 4 أهداف، بالإضافة إلى تقديمه 3 تمريرات حاسمة.

وبهذه النتيجة، حافظ غلطة سراي على وصافة ترتيب الدوري التركي برصيد 96 نقطة، فيما احتل سيفاس سبور المركز التاسع ب 48 نقطة.

أكمل القراءة

رياضة

إبراهيم دياز يتوج رفقة ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني

نشرت

في

تمكن فريق ريال مدريد من الظفر بلقبه الـ 36 لبطولة كرة القدم الإسبانية، وذلك عقب فوزه، يوم السبت، على قادس (3-0)، وخسارة ملاحقه المباشر برشلونة (4-2) أمام جيرونا.

وقبل أربعة أيام من نهاية الدوري الإسباني، يتقدم النادي الملكي بفارق 14 نقطة عن الفريق الكتالوني وبـ 13 نقطة عن جيرونا، صاحب المركز الثاني في الترتيب.

ويسيطر ريال مدريد على بطولة كرة القدم الإسبانية بقبضة من حديد، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة حتى الآن أمام أتلتيكو مدريد.

إلى جانب ذلك، يمتلك فريق أنشيلوتي، الذي سيخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، يوم الأربعاء، أفضل هجوم في البطولة برصيد 73 هدفا وأفضل دفاع باستقباله 22 هدفا فقط.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة