Connect with us

رياضة

الرجاء يقرر الاستغناء عن خمسة لاعبين

نشرت

في

كشف مصدر جد موثوق أن مسؤولي الرجاء الرياضي لكرة القدم استقروا على الاستغناء عن عدد من اللاعبين الأساسين بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

ووفق ما جاء على لسان مصدر مسؤول بالمكتب المسير للرجاء، فإن الأمر يتعلق بخمسة أسماء لم تعد تحظى بالاهتمام لدى إدارة النادي وأن قرار خروجها من الرجاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل قد حسم بشكل نهائي.

وشدد المصدر ذاته على أن إدارة الرجاء قررت بشكل نهائي عدم تجديد عقد كل من الليبي سند الورفلي وعبد الرحيم شاكير، وتحميلهما مسؤولية نشر الفوضى في مستودع ملابس الفريق الأخضر من خلال تحريض زملائهم اللاعبين على التمرد بين الفينة والأخرى.

وأوضح المصدر ذاته أن الرجاء سيبحث عن صيغة ودية لفك ارتباطه بكل من أيوب نناح وعمر بوطيب اللذين مازالا يرتبطان بعقد رفقة الفريق الأخضر حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، إضافة إلى محسن متولي الذي ساءت علاقته بالمدرب الشابي وعضوين بارزين بالمكتب المسير للنادي.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

المغرب يستضيف المباراة الافتتاحية لمونديال 2030 والنهائي في مدريد!

نشرت

في

بواسطة

كشفت وسائل إعلام صادرة أمس الإثنين 22 أبريل، عن تسريبات بشأن البلد المستضيف للمباراتين الافتتاحية والنهائية في نهائيات مسابقة كأس العالم 2030 التي ينظمها المغرب والبرتغال وإسبانيا بعد 6 سنوات من الآن.

لأول مرّة عبر التاريخ، ستُنظّم كأس العالم في 3 بلدان وقارتين مختلفتين، إسبانيا والبرتغال بأوروبا، والمغرب من أفريقيا.

حسب مصادر مجلة (Jeune Afrique) الفرنسية، تصبّ الترشيحات في خانة إسناد المباراة الافتتاحية في نهائيات كأس العالم 2030 إلى المغرب، في حين تملك إسبانيا الفرصة الكبرى في تنظيم المباراة النهائية.

وذكرت المجلة واسعة الانتشار في عموم أفريقيا، أنّ مدينة الدار البيضاء، قد تستضيف الافتتاح، فيما يحتضن ملعب (سانتياغو برنابيو) معقل ريال مدريد في العاصمة مدريد، المباراة النهائية من المسابقة.

وخرجت البرتغال -مؤقتًا- من سباق استضافة المباراة الافتتاحية أو النهائية في مونديال 2030، لعدم توافر ملاعب تسع لأكثر من 80 ألف مشجّع في البلاد، وهذه هي النقطة الرئيسة التي تستند إليها المجلة الفرنسية.

من المرجّح أن تقتصر استضافة البرتغال في المونديال على الأدوار المتقدّمة المهمة في المسابقة، مثل ربع النهائي ونصفه.

المصدر: وكالات

أكمل القراءة

رياضة

بطولة إيطاليا: إنتر يتوج بلقبه الـ 20 بفوزه على ميلان في عقر داره

نشرت

في

توج إنتر بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الـ 20 في تاريخه، بفوزه على جاره اللدود مضيفه ميلان 2-1 الإثنين، في ختام منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين.

سجل هدفي إنتر، فرانتشيسكو أتشيربي (18) والفرنسي ماركوس تورام (49)، ولميلان الانكليزي فيكايو توموري (80).

ورفع إنتر رصيده في المركز الأول، إلى 86 نقطة وابتعد بفارق 17 نقطة عن وصيفه ميلان الذي لم يعد بامكانه اللحاق به قبل 5 مراحل من النهاية.

أكمل القراءة

رياضة

الرجاء الرياضي يفوز على مضيفه نهضة الزمامرة (2-1)

نشرت

في

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، امس الأحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الأخضر آدم النفاتي (د 1)، ومحمد بولكسوت (د 76)، في حين وقع لنهضة الزمامرة يونس الخوتري (د 51).

وعقب هذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 60، في المركز الثاني على بعد 4 نقاط من المتصدر الجيش الملكي، فيما ظل نهضة الزمامرة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة