Connect with us

رياضة

المنتخب البرازيلي يصل إلى مدينة طنجة

نشرت

في

حلت بعثة المنتخب البرازيلي بجل عناصرها بمطار طنجة إبن بطوطة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 20 مارس 2023، قادمة من البرتغال. وتنقلت البعثة الرياضية والإدارية لمنتخب البرازيل لأحد أفخم فنادق مدينة طنجة، حيث ستقيم لمدة أسبوع كامل (من 20 الى 26 مارس).

و ضم الوفد البرازيلي، الطاقم التقني والإداري وبعض اللاعبين البرازيليين، في انتظار أن يلتحق باقي العناصر بهم خلال الساعات المقبلة، وذلك بحكم التزامهم مع فرقهم.

و يرافق المنتخب البرازيلي، عدد كبير من الصحافيين، كما تنقل عدد كبير من الصحافيين البرتغاليين، لتغطية إقامة المنتخب البرازيلي.

ويغيب مهاجم توتنهام الإنكليزي ريشارليسون ومدافع باريس سان جرمان الفرنسي ماركينيوس عن تشكيلة منتخب البرازيل للمباراة الودية المرتقبة أمام اسود الاطلس في 25 مارس الحالي بسبب الإصابة، لينضما إلى زميلهما نيمار، بحسب ما أعلن الـ”سيليساو”.

واستدعى مينيزيس الذي أشرف على منتخب البرازيل تحت 20 عاما في بطولة أميركا الجنوبية الشهر الماضي دون أن يخسر أي مباراة، فريقا شابا يضم عشرة لاعبين ممن شاركوا في المونديال القطري.

وسيبدأ منتخب البرازيل التحضير لمواجهة المنتخب الوطني المغربي ابتداء من اليوم الاثنين، إذ سيدخل معسكرا تدريبيا بمدينة طنجة سيجري خلاله عددا من الحصص التدريبية بملحق الملعب الكبير بطنجة، على أن يخوض آخر حصة تدريبية قبل اللقاء يوم الجمعة القادم بالملعب الكبير ذاته الذي يحتضن المباراة بين المنتخبين يوم السبت المقبل.

وتتطلع البرازيل إلى محو خيبة خروجها من ربع نهائي مونديال قطر أمام كرواتيا، لكنها ستواجه فريقا مغربيا منتشيا بإنجاز يريد البناء عليه مستقبلا .

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

بطولة إيطاليا: إنتر يتوج بلقبه الـ 20 بفوزه على ميلان في عقر داره

نشرت

في

توج إنتر بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الـ 20 في تاريخه، بفوزه على جاره اللدود مضيفه ميلان 2-1 الإثنين، في ختام منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين.

سجل هدفي إنتر، فرانتشيسكو أتشيربي (18) والفرنسي ماركوس تورام (49)، ولميلان الانكليزي فيكايو توموري (80).

ورفع إنتر رصيده في المركز الأول، إلى 86 نقطة وابتعد بفارق 17 نقطة عن وصيفه ميلان الذي لم يعد بامكانه اللحاق به قبل 5 مراحل من النهاية.

أكمل القراءة

رياضة

الرجاء الرياضي يفوز على مضيفه نهضة الزمامرة (2-1)

نشرت

في

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، امس الأحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الأخضر آدم النفاتي (د 1)، ومحمد بولكسوت (د 76)، في حين وقع لنهضة الزمامرة يونس الخوتري (د 51).

وعقب هذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 60، في المركز الثاني على بعد 4 نقاط من المتصدر الجيش الملكي، فيما ظل نهضة الزمامرة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

أكمل القراءة

رياضة

كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة: المنتخب المغربي يظفر باللقب الثالث على التوالي بعد فوزه على أنغولا

نشرت

في

ظفر المنتخب المغربي بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، للمرة الثالثة على التوالي، عقب فوزه على نظيره الأنغولي بنتيجة (5-1)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية القاعة المغطاة الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من سفيان بوريت (د 6)، وإدريس رايس الفني (د 16)، وسفيان مسرار (د 17)، وأنس العيان (د 31)، وبلال البقالي (د 35)، فيما وقع هدف المنتخب الأنغولي الوحيد اللاعب أيريتو (د 7).

ويعد التنافس بين المغرب وأنغولا الثاني من نوعه في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة “المغرب “2024”، إذ سبق أن تواجها في دور المجموعات وخسرت أنغولا بنتيجة 5-2.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة