Connect with us

رياضة

سفيان بوفال يعد جمهور الريان القطري بتقديم أفضل ما لديه

نشرت

في

قال اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال الذي وقع أمس الثلاثاء عقد انضمامه للريان القطري ،إن قرار الانتقال للنادي لم يكن سهلا وأخد منه وقتا طويلا ومفاوضات استمرت لمدة طويلة ، مضيفا أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه خدمة للنادي.

وأبرز بوفال في ندوة صحافية اليوم الأربعاء ، بالدوحة إن “قرار الانتقال الى الريان لم يكن قرارا سهلا لأن الأمر يتعلق بمسيرتي الكروية”، مضيفا أنه يهدف من خلال تواجده بالفريق إلى تقديم أحسن ما لديه وتمثيل الفريق أحسن تمثيل والعمل مع باقي اللاعبين لتحقيق الالقاب.

وأعرب الدولي المغربي عن شكره لمسؤولي النادي القطري على صبرهم وإصرارهم على إتمام الصفقة، مؤكدا أنه متعطش لخوض هذه المغامرة الجديدة والعمل من أجل مصلحة النادي. من جهته قال نائب رئيس نادي الريان، علي سالم لعفيفة، إن النادي لم يبرم منذ مدة أي صفقة لأنه كان يبحث عن أفضل وأجود الصفقات “وهو ما تحقق بالتعاقد مع سفيان بوفال “، معبرا عن تشكراته لكل من ساهم في إتمام إبرام العقد وفي تقديم الدعم للنادي في مرحلة التفاوض .

وأعرب لعفيفة عن أمله في أن تسير الامور وفق ما تم التخطيط له خدمة للنادي ولسفيان “الذي أتمنى أن يبرز بشكل جيد كما هو متوقع منه ويقدم الشيء الكثير للفريق “.

وقال “إن تعاقد نادي الريان مع بوفال ومع المهاجم الشيلي جيسون فارجاس هو من أجل تحقيق النتائج الايجابية وإرجاع النادي الى وضعه الطبيعي للتويج بالالقاب “.

أما مدرب الفريق نيكولاس كوردوفا فهنأ مسؤولي ومكونات وجماهير فريق الريان بالتوقيع مع بوفال مشيدا في الوقت ذاته بالمؤهلات التي يتوفر عليها الدولي المغربي.

وذكر في هذا السياق بالمستوى الذي قدمه بوفال خلال مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر فيفا 2023 واحتلاله للمركز الرابع ، معبرا عن يقينه بأن اللاعب سيقدم الاضافة المرجوة للفريق بالنظر للإمكانبات التي يتوفر وبالنظر أيضا لتجربته الكبيرة.

وأعلن نادي الريان القطري أمس تعاقده رسميا مع الدولي المغربي سفيان بوفال قادما من نادي أونجي الفرنسي .

وتألق بوفال البالغ من العمر 29 سنة مع المنتخب الوطني المغربي خلال كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر ما بين 20 نونبر و 18 دجنبر الماضيين، وساهم مع زملائه في الوصول للدور قبل النهائي في المونديال في إنجاز غير مسبوق على الصعيدين العربي والإفريقي .

وكان بوفال واحدا من أبرز العناصر المغربية في كأس العالم، وخلف صورة مميزة لدى الجماهير المغربية، والعالمية، بفضل مراوغاته، وقدرته على إرباك خط دفاع الخصوم .

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

المنتخب الوطني المغربي يتعادل وديا ضد نظيره الموريتاني (0-0)

نشرت

في

بواسطة

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره الموريتاني، بصفر لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وتحكم أسود الأطلس في جل أطوار الشوط الأول الذي عرف اعتماد “المرابطين” على خطة دفاعية وعلى الهجمات المرتدة، لينتهي الشود دون أهداف.

ولم تختلف مجريات الشوط الثاني كثيرا، حيث سيطر المنتخب الوطني وخلق العديد من الفرص المحققة للتسجيل، لا سيما بعد إجراء الناخب الوطني وليد الركراكي لتغييرات في خط الوسط والهجوم.

وعرفت الأنفاس الأخيرة للمباراة تسجيل هدف للمنتخب الوطني المغربي عن طريق أشرف حكيمي غير أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم كان قد فاز على نظيره الأنغولي بنتيجة هدف للاشيء، في المباراة الودية التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

/

أكمل القراءة

رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 23 سنة يتفوق على منتخب ويلز (2-0)

نشرت

في

تفوق المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة أمام نظيره الويلزي، بهدفين للاشيء، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، بمدينة أنطاليا التركية.

وسجل هدفي المنتخب الوطني المهاجم حمزة إكمان (د 6 ود 67).

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 23 سنة انهزم أمام نظيره الأوكراني بهدف للاشيء، في المباراة الودية التي جمعته، يوم الجمعة الماضي، بأنطاليا.

وتندرج المقابلتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة في الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أكمل القراءة

رياضة

المنتخب العراقي لكرة القدم يفوز على نظيره الفلبيني بخمسة أهداف لصفر

نشرت

في

حقق منتخب العراق لكرة القدم فوزا بنتيجة خمسة أهداف لصفر، على نظيره الفلبيني، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، في العاصمة الفلبينية مانيلا ضمن منافسات المجموعة السادسة، من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق أيمن حسين، في الدقيقتين 14 و36 وأمير العماري في الدقيقة 30، وزيدان إقبال في الدقيقة 61 وزيد تحسين في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز ضمن المنتخب العراقي التأهل إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة