Connect with us

رياضة

التشكيلة المتوقعة لقمة ال “كلاسيكو” الإسباني

نشرت

في

من المحتمل أن يدخل كل من فريق ريال مدريد و برشلونة في ال”كلاسيكو” الدي سيجمعهما مساء اليوم الأربعاء، على الساعة الثامنة، بأرضية ملعب “الملك فهد” بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن دور النصف النهائي لكأس السوبر الإسباني بالتشكيلة الآتية :

الفريق الملكي : تيبو كورتوا – داني كارفاخال – إيدر ميليتاو – ديفيد ألابا – فيرلان ميندي – كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة.

برشلونة : تير شتيغن – داني ألفيس – جيرارد بيكيه – كليمون لونغليه – جوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس – نيكو – فرينكي دي يونغ – عثمان ديمبيلي – بابلو غافيرا – فيران توري.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

نشرت

في

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025 بعدما كان سبق ان اعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد النادي الكاتالوني وكالة فرانس برس الاربعاء.

وكما أكدت وسائل الإعلام الإسبانية في الساعات الأخيرة، فإن المدرب الشاب البالغ 44 عاما الذي مدد عقده الخريف الماضي حتى عام 2025، وافق على الالتزام بعقده حتى انتهائه، وذلك في ختام يوم طويل من الاجتماعات مع رئيسه جوان لابورتا والمدير الرياضي البرتغالي ديكو.

ويأتي قرار لاعب وسط برشلونة التاريخي بعد اسبوع واحد من خروج الـ “بلاوغرانا” من ربع نهائي دوري أبطال اوروبا على يد باريس سان جرمان الفرنسي (4-6 باجمالي المباراتين)، ثم خسارة دراماتيكية امام الغريم التقليدي ريال مدريد 2-3 في الدوري الاسباني، ليصبح الاخير متفوقا في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة.

وكان تشافي قد صرح في يناير إنه شعر “بالتحرر على المستوى الشخصي” عندما اتخذ قراره بمغادرة منصبه نهاية الموسم الحالي.

أكمل القراءة

رياضة

الكاف يعلن انتصار نهضة بركان بثلاثة أهداف على حساب اتحاد العاصمة الجزائري

نشرت

في

حسمت اللجنة المختصة التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، في موقفها بخصوص الأحداث التي رافقت المباراة الملغاة بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

واعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اتحاد العاصمة الجزائري، منهزما في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، على أن تجرى مواجهة الإياب الأحد المقبل.

و جاء الاعلان عن هذا القرار الذي كان مرتقبا، عقب اجتماع اللجنة المختصة المشكلة من أعضاء لجنة المسابقات واللجنة القانونية، زوال يومه الأربعاء بالقاهرة المصرية قبل أن تصدر قراراتها.

أكمل القراءة

رياضة

لخليفي يحدد شروط انتقال مبابي الى ريال مدريد

نشرت

في

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن تفاصيل الاتفاق المالي بين النجم الفرنسي كيليان مبابي وإدارة فريقه نادي باريس سان جرمان لكرة القدم من أجل السماح له بالرحيل عن النادي الباريسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

واقترب كيليان مبابي من ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل بعدما أبلغ باريس سان جرمان بأنه لن يجدد تعاقده مع الفريق الباريسي.

وكشف الصحفي الإسباني رامون ألفاريز عبر حسابه على منصة “إكس” عن تفاصيل اتفاق مبابي وباريس بقوله “المفاوضات بين باريس سان جرمان ومبابي بشأن رحيله وصلت الى اتفاق مفاده تنازل مبابي عن 89.6 مليون يورو كمكافأة الولاء كما سيتنازل عن 38.2 مليون يورو من راتبه لهذا الموسم”.

وأضاف رامون ألفاريز “يبدو الأمر غريبا أن مبابي على استعداد للتخلي عن 127.8 مليون يورو لكن هذه هي المعلومات المتاحة لدي وهذا هو اتفاقه مع ناصر الخليفي في غشت الماضي حيث ستتم هذه التضحية حال عدم تجديد عقده”. وبحسب التقارير، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق لضم مبابي مقابل 5 سنوات في صفقة انتقال حر في صيف 2024 على أن يتقاضى راتبا يقرب من 15 مليون يورو مثل باقي نجوم الملكي فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام.

وأوضحت التقارير الصحفية بأنه سيتم تعويض مبابي بمكافأة توقيع ضخمة قد تصل إلى 140 مليون يورو.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة