Connect with us

رياضة

بانون ينتصر على كوفيد19 ويحلق صوب الكاميرون

نشرت

في

أعلن الطاقم الطبي للنادي الأهلي عن تعافي اللاعب المغربي بدر بانون مدافع الفريق .

وكشفت صحيفة مصرية ، أنه من المنتظر أن يسافر بدر صوب الكاميرون، يوم غد الأربعاء، عبر طائرة خاصة من الإمارات، ليلتحق بالمنتخب الوطني المغربي قبيل انطلاق فعاليات لـ”الكان” بالكاميرون.

يشار إلى ان و حيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، كان قد وجه الدعوة لبدر بانون مؤخرا ، قصد تعزيز القائمة النهائية لأسود الأطلس، تحضيرا لبطولة أمم أفريقيا، بعد قرار الكاف برفع قوائم المنتخبات إلى 28 لاعبا.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

المنتخب الوطني المغربي يتعادل وديا ضد نظيره الموريتاني (0-0)

نشرت

في

بواسطة

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره الموريتاني، بصفر لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وتحكم أسود الأطلس في جل أطوار الشوط الأول الذي عرف اعتماد “المرابطين” على خطة دفاعية وعلى الهجمات المرتدة، لينتهي الشود دون أهداف.

ولم تختلف مجريات الشوط الثاني كثيرا، حيث سيطر المنتخب الوطني وخلق العديد من الفرص المحققة للتسجيل، لا سيما بعد إجراء الناخب الوطني وليد الركراكي لتغييرات في خط الوسط والهجوم.

وعرفت الأنفاس الأخيرة للمباراة تسجيل هدف للمنتخب الوطني المغربي عن طريق أشرف حكيمي غير أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم كان قد فاز على نظيره الأنغولي بنتيجة هدف للاشيء، في المباراة الودية التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

/

أكمل القراءة

رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 23 سنة يتفوق على منتخب ويلز (2-0)

نشرت

في

تفوق المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة أمام نظيره الويلزي، بهدفين للاشيء، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، بمدينة أنطاليا التركية.

وسجل هدفي المنتخب الوطني المهاجم حمزة إكمان (د 6 ود 67).

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 23 سنة انهزم أمام نظيره الأوكراني بهدف للاشيء، في المباراة الودية التي جمعته، يوم الجمعة الماضي، بأنطاليا.

وتندرج المقابلتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة في الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أكمل القراءة

رياضة

المنتخب العراقي لكرة القدم يفوز على نظيره الفلبيني بخمسة أهداف لصفر

نشرت

في

حقق منتخب العراق لكرة القدم فوزا بنتيجة خمسة أهداف لصفر، على نظيره الفلبيني، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، في العاصمة الفلبينية مانيلا ضمن منافسات المجموعة السادسة، من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق أيمن حسين، في الدقيقتين 14 و36 وأمير العماري في الدقيقة 30، وزيدان إقبال في الدقيقة 61 وزيد تحسين في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز ضمن المنتخب العراقي التأهل إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة