Connect with us

مجتمع

مداهمة شقة للتدليك الجنسي بالدار البيضاء

نشرت

في

مكنت مداهمة شقة مشبوهة بحي بوسيجور، التابع لمقاطعة الحي الحسني بالبيضاء، مساء الأربعاء 7 يوليوز، من كشف أنشطة ممنوعة تمارس داخلها، تستخدم فيها حسناوات لتلبية رغبات أنواع من الزبناء، كما أزاحت الستار عن حقيقة الإعلانات المبثوثة على مواقع الانترنيت، حول عروض مغرية للتدليك والحمام.

ووفق ما جاء في جريدة “الصباح” التي نشرت الخبر في عددها ليوم الجمعة 9 يوليوز 2021، فقد نفذت العملية الأمنية من قبل عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الحي الحسني، بعد تجميع معلومات حول الشقة وصاحبتها، والتأكد من تعاطي الدعارة داخلها، بصفة اعتيادية وإشهار ذلك علانية في صور إباحية، مع تعليق أرقام هواتف للاتصال قصد التعرف على المكان والخدمات.

وأضافت اليومية أنه جرى تنفيذ المداهمة حوالي السادسة مساء، إثر مراقبة سرية للشقة التي تقع في الطابق الأول بزقاق متفرع عن شارع يعقوب المنصور، غير بعيد عن المدارة المعروفة بـ”والماس”، إذ عاين ضباط الشرطة القضائية أثناء ولوجهم الشقة، غرفة بها زبون متلبس بممارسة الجنس مع إحدى الفتيات، فيما أخريات ينتظرن وصول الزيناء.

وأشارت اليومية ذاتها إلى أن العملية أسفرت عن توقيف أربع فتيات ضمنهن “الباطرونة”، إضافة إلى الزبون، كما أسفرت عن حجز مناديل ورقية وعوازل طبية وغيرها من المحجوزات المفيدة في البحث، قبل اقتياد الموقوفين إلى مقر فرقة الشرطة القضائية “الدار الحمراء”، حيث تمت مختلف الإجراءات بتنسيق مع وكيل الملك، الذي أمر بوضعهم رهن الحراسة النظرية، للبحث معهم حول المنسوب إليهم.

التفاصيل بيومية “الصباح”.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجتمع

الناظور.. توقيف شخصين بحوزتهما 16 كيلوغرام من مخدر الكوكايين

نشرت

في

بواسطة

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 31 و48 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين وحيازة السلاح الناري.

وذكر مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما خلال عمليات أمنية متزامنة جرى تنفيذها بمدينة الناظور ومنطقة فرخانة، وذلك للاشتباه في تورطهما في جلب شحنات من مخدر الكوكايين وترويجها على الصعيد المحلي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 16 صفيحة بلغ مجموع وزنها 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين.

وأضاف المصدر ذاته أنه علاوة على هذه المواد المخدرة، أسفرت عمليات التفتيش عن حجز بندقية صيد ومجموعة من الخراطيش، علاوة على حجز أسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع و6 سيارات تحمل لوحات ترقيم وطنية وأجنبية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الامتدادت المحتملة وكذا توقيف المتورطين المفترضين في هذا النشاط الاجرامي.

أكمل القراءة

مجتمع

مراكش: تفكيك شبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات

نشرت

في

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الثلاثاء، من توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و45 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر مصدر أمني أنه جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم على متن سيارة نفعية تحمل لوحات ترقيم مزورة، مباشرة بعد وصولهما إلى مدينة مراكش قادمين من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم ضبطهما في حالة تلبس بتسليم شحنة من المخدرات للمشتبه فيه الثالث.

وأبرز المصدر ذاته أن عملية الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز طن و55 كيلوغراما من مخدر الكيف و260 كيلوغراما من التبغ المهرب، فضلا عن 38 كيلوغراما من مخدر الشيرا، ومبلغ مالي قدره 120 مليون سنتيم، يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأشار إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أكمل القراءة

مجتمع

الرشيدية: توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في قرصنتهم بطاقات الأداء البنكي

نشرت

في

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، مساء أمس الاثنين، من توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 33 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قرصنة بطاقات الأداء البنكي، واستعمالها في اقتناء بضائع وخدمات على شبكة الأنترنت.

وأوضح مصدر أمني أن مصالح الأمن كانت قد نسقت مع مركز الأداء النقدي الوطني بخصوص عمليات اقتناء تدليسية باستعمال بطاقات أداء صادرة عن دولة جنوب إفريقيا، حيث تم فتح بحث قضائي مكن من توقيف أحد المشتبه بهم بمدينة الرشيدية، وهو في حالة تلبس باقتناء هاتف محمول باستعمال بطاقة أجنبية في اسم الغير.

وأضاف المصدر نفسه أن الأبحاث المتواصلة في هذه القضية مكنت من توقيف اثنين من المساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وحجز دعامات رقمية ومعدات معلوماتية، يشتبه في تسخيرها لغرض قرصنة بيانات بطائق الأداء البنكي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها الوطنية والدولية.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة