اقتصاد

“إل سي وايكيكي” تتوج بجائزة أفضل خدمة للعملاء 2025

نشرت

في

حصلت شركة ” إل سي وايكيكي”، العالمة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في المغرب، على جائزة أفضل خدمة عمالء في مجال أزياء التجزئة في حفل توزيع جوائز أفضل خدمة عملاء في المغرب 2025 في دورتها الثامنة التي أقيمت في قصر ليالي في بوسكورة، لالحتفاء بقادة الصناعة الذين يعطون األولوية لرضا العمالء والتميز في الخدمة.

وقد برعت “إل سي وايكيكي”  في تقديم دعم متميز من خالل مراكز االتصال وخدمات البريد اإللكتروني والتفاعالت مع وسائل
التواصل االجتماعي. يعكس هذا اإلنجاز تفاني فريق إل سي وايكيكي بأكمله ، بما في ذلك وكالة خدمة العملاء ، التي ساهمت جهودها الدؤوبة بشكل كبير في هذا النجاح وتعزيز ثقافة التميز المتمحور حول العملاء.

و صرح عز الدين زيدي، المدير العام لشركة” إل سي وايكيكي” المغرب وغانا “يمثل الفوز بجائزة أفضل خدمة عملاء مرة و “مرة إنجازا هاما لشركة “إل سي وايكيكي” في المغرب, كما إنه يسلط الضوء على التزامنا بوضع زبنائنا في صميم كل ما نقوم به
“هذا التقدير يحفزنا على مواصلة التطور واالبتكار لتجاوز توقعات العمالء في كل تفاعل”.

وأضاف زيدي , كما تؤكد الجائزة على أهمية تمكين الموظفين وتدريبهم. عملت الفرق في متاجرنا وخلف الكواليس باستمرار لضمان استمتاع العملاء برحلة تسوق سلسة ، مما يعكس الوعد الذي تحمله شركة “إل سي وايكيكي ” الجميع يستحق ارتداء مالبس جيدة”.

بينما تحتفل “إل سي وايكيكي” بهذا االنتصار ،إلا أن لاتزال الشركة تركز على رحلتها نحو التميز. “هذا ليس مجرد إنجاز. إنها نقطة
انطالق بالنسبة لنا لتوجيه أهداف أعلى. وسنواصل االبتكار واالستماع إلى عمالئنا وتطوير خدماتنا للحفاظ على هذه المكانة
الرائدة”.

انقر للتعليق

الاكثر مشاهدة

Exit mobile version