Connect with us

منوعات

الممثل فولان ينفي إشاعة وفاة نور الدين بكر

نشرت

في

نشر الممثل “حسن فولان” صورة له برفقة الممثل “نور الدين بكر“, نفى من خلالها صحة خبر وفاة هذا الأخير، بعدما انتشرت على نطاق واسع هذه الإشاعة و بشكل خاص على منصات التواصل الاجتماعي طيلة يوم أمس.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hassan Foulane (@hassan_foullan)

هذا و تجدر الإشارة الى أن الممثل نور الدين بكر، يعاني من وعكة صحية ألزمته الفراش, وأبعدته عن الساحة الفنية منذ مدة طويلة، و لازال يعاني في صمت.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

مقتل مسؤول في حزب الله بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

نشرت

في

بواسطة

قتل مسؤول في حزب الله اللبناني، في غارة إسرائيلية الجمعة استهدفت سيارة في جنوب لبنان، وفق ما أفاد مصدر عسكري، وسط تصاعد الأعمال القتالية عبر الحدود منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية.

ويجري قصف متبادل شبه يومي عبر الحدود اللبنانية الاسرائيلية بين حزب الله، حليف حماس، والجيش الإسرائيلي منذ اندلاع الحرب بين الدولة العبرية والحركة الفلسطينية في قطاع غزة في 7 تأكتوبر.

وأثارت هذه الأعمال مخاوف من نشوب حرب مفتوحة بين إسرائيل وحزب الله الذي خاض حربا مدمرة ضد الدولة العبرية في العام 2006.

وأفادت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية الجمعة “بوقوع شهيد في غارة للطيران المسير المعادي استهدفت سيارة على طريق بلدة البازورية في قضاء صور، وهرعت سيارات الاسعاف لنقل الاصابات”.

وقال المصدر العسكري الذي طلب عدم كشف هويته إذ إنه غير مخول التحدث إلى وسائل الإعلام، إن القتيل هو “مسؤول في حزب الله”.

ولم يعلق حزب الله بعد على هذه الضربة الإسرائيلية لكنه أعلن تنفيذ هجمات على مواقع إسرائيلية الجمعة.

أكمل القراءة

منوعات

“تزكية” عبد المجيد البرناكي رئيسا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

نشرت

في

تم مساء أمس الخميس بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، “تزكية” عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا للوداد الرياضي، خلفا لسعيد الناصيري، المعتقل على خلفية اتهامه بما بات يعرف إعلاميا بملف « اسكوبار الصحراء »، وذلك خلال الجموع العامة المتأخرة التي تحولت لجمع عام استثنائي.

وجاء انتخاب البرناكي، رئيسا جديدا للوداد الرياضي، عقب تقديم المكتب المسير للفريق الأحمر لاستقالته بشكل جماعي، حيث تحصل البرناكي، الذي ترشح وحيدا لرئاسة النادي ، على 81 صوتا من طرف منخرطي الفريق ، مقابل امتناع 3 منخرطين عن التصويت.

وضمت لائحة البرناكي كلا من عبد الصادق مرشيد، هشام الملاغ، كمال لحلو، مصطفى ملوكي، نبيل لحلو، سعد الدريب، محمد الإدريسي، عبد الله البناني، محسن بنسودة، القصري محمد عادل.

كما شهدت الجموع العامة، تصويت منخرطي الوداد الرياضي، على التقارير المالية والأدبية، للمواسم الرياضية 2019/2020، 2020/2021، 2021/2022، 2022/2023.

و في السياق ذاته، تم التصويت خلال الجمع العام على تخفيض قيمة الانخراط في النادي إلى 10 آلاف درهم بعد تصويت برلمان النادي بالإجماع على مقترح عبد المجيد البرناكي.

أكمل القراءة

منوعات

بطولة إسبانيا: ريال مدريد يواجه بلباو للزحف أكثر نحو استعادة اللقب

نشرت

في

بواسطة

يخوض ريال مدريد المتصدر اختبارا صعبا أمام ضيفه أتلتيك بلباو الرابع، الأحد في المرحلة 30 من بطولة إسبانيا لكرة القدم، في سعيه للحفاظ على فارق النقاط الثماني عن وصيفه وغريمه برشلونة حامل اللقب الذي يستقبل لاس بالماس الجريح السبت.

يتحكم فريق القلعة البيضاء بصدارة الليغا بقبضة من حديد، إذ لم يخسر سوى مرة يتيمة في شتنبر الماضي على أرض جاره أتلتيكو مدريد 1-3، فبات مرشحا قويا لاستعادة اللقب من بلوغرانا.

لكن خصمه المقبل بلباو، صاحب ثاني أقوى دفاع في الدوري بعد ريال، يسعى بقيادة مدربه ارنستو فالفيردي للعودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، علما انه بلغ نهائي مسابقة الكأس المحلية وسيخوضه الأسبوع المقبل أمام ريال مايوركا في إشبيلية.

بعد فوزه في آخر مبارتين، يبتعد الفريق الباسكي بفارق نقطة يتيمة عن أتلتيكو مدريد الخامس الذي خسر مرتين ويختتم المرحلة الإثنين على أرض فياريال التاسع.

في المقابل، استعاد برشلونة عافيته في المراحل الأخيرة ولم يخسر في عشر مباريات، ما سمح له باحتلال مركز الوصيف مستفيدا من الهبوط في نتائج جيرونا مفاجأة الموسم الذي بات ثالثا بفارق نقطتين عن فريق المدرب تشافي هرنانديس الذي تحس نت نتائجه بعد إعلان الأخير انه سيترك مقعده الساخن في نهاية الموسم.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة