Connect with us

منوعات

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد: لهذا السبب لن أعود إلى لبنان

نشرت

في

ظهرت الإعلامية اللبنانية “ريا أبي راشد” مقدمة برنامج “سكوب ود ريا” على شاشة” إم بي سي “في برنامج “أب تالكس “مع الإعلامي أنس بوخش، حيث انتقلت ريا من مقعد المحاورة إلى مقعد الضيفة .

و أثناء لقائها على مدار 70 دقيقة، قالت الإعلامية اللبنانية إن شعور تلقي الأسئلة مريح . و خلال هذه المدة الزمنية التي استغرقتها الحلقة، أطلقت ريا عدة تصريحات مثيرة، حول حياتها الخاصة ،كاعترافها بأنها “مغرورة” و بكونها “أم مثالية “، كما اعترفت بزواجها من شخصي أجنبي ، و قالت في المناسبة ذاتها، بإنها لن تعود الى لبنان مجددا .

و ردا على سؤال حول أبرز مشاعرها الآن، قالت ريا، إن الحب يسيطر عليها خاصة بوجود ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات، وزوجها، ولكنها بنفس الوقت “مشوشة” بسبب تزاحم الأفكار في عقلها، واختصرت تعريف نفسها بقولها : ” أناامرأة سعيدة”.

و بخصوص سؤال حول سبب ابتعادها عن الحديث عن طفولتها، بررت ريا دلك، بكونها عاشت طفولة صعبة، اثناء الحرب الطائفية في لبنان وقضت أغلبها “تحت القصف”، على الرغم من كونها كانت دوما محاطة بعائلة تحيطها بالحب و الحنان، و هذا هو سبب مغادرتها للبنان، لأنها على حد تعبيرها :”.. لا أريد لابنتي أن تمر بنفس التجربة و تنمو تحت القصف”، مضيفة ” لهذا السبب لن أعود إلى لبنان، فمع كل زيارة استعيد نفس مشاعر الخوف” .

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

داداس ..بوطازوت و ماجدولين الادريسي يشوقون الجمهور لعرض “أنا ماشي أنا” بسينما البيضاء

نشرت

في

بواسطة

أعلن صناع الفيلم السينيمائي الجديد “أنا ماشي أنا” ، الذي يجمع ألمع النجوم المغاربة كالفنان عزيز داداس ، دنيا بوطازوت ، ماجدولين الادريسي و سكينة درابيل و غيرهم ، عرض أول للفيلم بسينما الدار البيضاء ابتداء من تاريخ 20 دجنبر القادم .

و تدور أحداث فيلم “أنا ماشي أنا” حول قصة الزوج “فريد” الذي يستمتع بشهر العسل رفقة زوجته الجديدة بإحدى الفنادق الفخمة بمراكش، ليتفاجأ بوصول زوجاته السابقات، لتدور الأحداث في اطار كوميدي درامي.

و يشار أن مشاهد الفيلم صورت بكل من مدينة مراكش ومدينة الصويرة والنواحي ،  الفيلم السينمائي من  اخراج هشام الجباري و إنتاج فاطنة بن كيران .

أكمل القراءة

منوعات

بالصور…هذا هو ثمن فستان أسماء لمنور الذي صدم جمهورها المغربي

نشرت

في

بواسطة

فاجأت النجمة المغربية، أسماء لمنور ، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعية، باطلالتها الباهضة الثمن، التي اعتمدتها خلال تصوير أحدث حلقات برنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت”.

وتناقلت مجموعة من الصفحات الخاصة بنشر أخبار الفن والمشاهير صورة لفستان الفنانة أسماء لمنور وسعره الذي وصل تقريبا إلى 40 ألف درهم، وهو الأمر الذي، شكل صدمة الكثيرين من متابعي الفنانة وجمهورها.

و تم الكشف عن سعر الفستان ، بعد تداول “البوستر” الرسمي لبرنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت”، التي تشارك فيه أسماء لمنور كعضو لجنة تحكيم الى جانب الفنان الدوزي و أمين التمري و نعمان لحلو.

و المعروف عن الفنانة أسماء لمنور حرصها على أناقتها، وعنايتها الدقيقة بانتقاء المتميز من الألبسة و الاكسسوارات، التي تظهر بها أمام العموم، كما هو الشأن بالنسبة لاختياراتها الغنائية.

أكمل القراءة

منوعات

بالفيديو ..هذا هو رد اكرام بيلانوفا على هجوم الراقصة مايا دبيش

نشرت

في

بواسطة

اشتعلت حرب المشادات الكلامية بين المؤثرة واليوتوبر الشهيرة، إكرام بيلانوفا و الراقصة المغربية، مايا دبيش ، بسبب هجوم الأخيرة على والدة بيلانوفا و انتقاذها عبر منصات التواصل الاجتماعي .

وكسرت إكرام بيلانوفا صمتها ، بسبب الانتقاذات و الهجوم الذي طال والدتها من طرق الراقصة مايا دبيش ، حيث اتهمت والدة بيلانوفا بـ “السامة” ، مؤكدة أنها السبب في معاناة ابنتها من الأمراض النفسية و الاكتئاب و دخولها المستشفى .

وخرجت بيلانوفا في مقطع فيديو على “انستغرام” مخاطبة مايا دبيش بالقول :” جميع الأمهات المغربية كتبغي الخير لبنتها هذا لا يعني أنها سامة.. مايا من الأحسن مي تبقا في التيقار”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة