Connect with us

منوعات

تعرف على صاحبة أحسن وجه في العالم

نشرت

في

أعلن حساب TC Candler الرسمي الخاص بقائمة أجمل 100 وجه في العالم، عن فوز ليسا مانوبال Lalisa Manobal عارضة الأزياء والمغنية عضوة فرقة BLACKPINK، بلقب صاحبة أجمل وجه في العالم لعام 2021.

وقد تصدّرت قائمة أجمل 5 وجوه في العالم لعام 2021 بجانب ليسا، هن نانسي عضوة فرقة MOMOLAND الموسيقية الكورية بالمرتبة الخامسة، والمغنية الفلبينية على YouTube إيفانا علوي بالمرتبة الرابعة، بينما جاءت عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن في المرتبة الثالثة، والمدونة والموسيقية إميلي نيرينج في المرتبة الثانية.

من هي ليسا مانوبال Lalisa Manobal صاحبة أجمل وجه في العالم لعام 2021؟

ليسا مانوبال، الشهيرة بـ ليسا بلاكبينك، هي مغنيّة راب تايلاندية، عمرها 27 عاماً، وراقصة وعارضة أزياء، وعضوة في فريق بلاك بينك، وهي فرقة فتيات شهيرة بكوريا الجنوبية.

بدأت الرقص في سن مبكرة وكانت جزءاً من طاقم الرقص المسمى «We Zaa Cool» مع «بام بام» من جوت سفن، وكانت ليسا الشخص الوحيد المقبول في واي جي إنترتينمنت خلال تجارب الأداء بتايلاند في عام 2010 وانضمت إلى الوكالة في أبريل 2011، حيث أصبحت أول فنانة غير كورية لدى YG.

في مارس 2015 أصبحت ليسا عارضة لماركة الأزياء «نونا 9 اون» وبعدها أصبحت عارضة لماركة مستحضرات التجميل «مون شوت» في 2016، وأصبحت من أهم الوجوه الدعائية والفنيّة في كوريا الجنوبية، حيث تمتلك على حسابها عبر إنستغرام أكثر من 70 مليون مُتابع.

كما ظهرت على أغلفة عدد كبير من المجلات الشهيرة مثل هاربرز بازار في 2019، وآنذاك أفاد وكيل توزيع مجلات هاربر بازار، بأنه تم بيع جميع النسخ المطبوعة البالغ عددها 120،000 في المخزون، والذي يعتبر عدد توزيع كبيراً بالنسبة لفنان، وهذا يعني أن ليسا تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وقوية.

تميل ليسا إلى اعتماد مكياج نود ناعم، فقط يبرز بشرتها الشبابية، إذ تكتفي بوضع درجات وألوان التنت، مع وضع أحمر الشفاه الوردي، واختيار قلم كحل خفيف لإبراز العيون، مع ظلال جفون ترابية بسيطة جداً لتوسيع العيون.

المصدر: وكالات

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

“كريستيانو رونالدو” يكشف عن مفهومه للسعادة (صور)

نشرت

في

نشر لاعب كرة القدم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو صورًا له مع عائلته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصور كانت عبارة عن أوقات يقضيها رونالدو مع عائلته المؤلفة من شريكته “جورجينا” وأبنائه الـ٤ بعيدًا عن ابنه الكبير.

كما وضمّت الصور لحظات حميمية مع زوجته في “الساونا” وصورا مع بناته على البحر، بالاضافة الى صورة مع ابنته الى جانب الطائرة التي تداولها محبي نادي النصر بحيث يظهر رونالدو وهو يشاهد المباراة على هاتفه.

وعنون كل هذه الصور بكلمة واحدة “السعادة”، أي وبالرغم من كل ما يملكه كريستيانو من أموال وممتلكات واسم كبير وشهرة واسعة، اكتفى بالاوقات التي يقضيها مع عائلته لتكون هي سعادته الحقيقية.

أكمل القراءة

منوعات

زوج فاطمة الزهراء لحرش يوضح حقيقة طلاقهما “الصورة”

نشرت

في

خرج عارض الأزياء، نوفل بنموسى ، عن صمته بخصوص خبر طلاقه من زوجته الممثلة، فاطمة الزهراء لحرش، والذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

و نشر نوفل بنموسى تدوينة عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، و كتب ما يلي: “خبر الطلاق بيني وبين زوجتي إشاعة ساهمت في إنتشارها بعض الصفحات السامة والحقودة، نحن لم نعلن شيئا، صحيح أن هنالك مشاكل ومن بين هذه المشاكل إنتشار هذه الإشاعة”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “شكرا لكل شخص تدخل بكلمة طيبة وحسبنا الله في كل شخص تدخل بكلمة شر”.
واختتم زوج لحرش تدوينتة قائلا : “أصبحنا نعيش في زمن أن الزواج الحلال جريمة ومشروع فاشل”.

أكمل القراءة

منوعات

إيهاب أمير يقطر الشمع على متابعة جزائرية… أنا كنموت على بلادي

نشرت

في

بواسطة

رد الفنان إيهاب أمير، على متابعة جزائرية، طالبته بالابتعاد عن الحديث عن السياسة والرياضة، على خلفية تعليقه على واقعة احتجاز فريق نهضة بركان ومنعه من اللعب بقميصه الرسمي.

ونشر ايهاب أمير على حسابه بموقع انستغرام، رسالة المتابعة التي قالت فيها: “مادابيك حيد روحك من السياسة، والبالون ولها ففنك وفانز تاعك، وماتنساش لي وقفوا معك فستاراك”.

إيهاب أمير رد على متابعته قائلا: “أنا كندوي على بلادي معلاباليش لا بالسياسة، ولكن نموت على بلادي ندوي عليها وقت اللي بغيت ونقول اللي بغيت.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة