Connect with us

منوعات

«إنسان آلي» يعيد سميرة سعيد لجمهورها/فيديو

نشرت

في

طرحت المطربة سميرة سعيد خلال الأسبوع الأخير من شهر دجنبر 2021، أغنية «الوقت الحلو» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو، وهي الخامسة من بين أغنيات ألبومها الجديد «إنسان آلي».

تفاصيل أغنية الوقت الحلو لسميرة سعيد

كانت الديفا سميرة سعيد قد قررت طرح أغاني ألبومها الجديد على فترات متقاربة على طريقة السينجل، وبينها أغنية «الوقت الحلو» من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرجها نضال هانى ومن إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.

ألبوم سميرة سعيد

يذكر أن سميرة سعيد كانت قد طرحت من قبل عددًا من أغاني الألبوم منها أغنية «بحب معاك» من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقي أحمد حسام، وأيضا أغنية «متاهة» من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هانى ربيع، وأغنية «الساعة اتنين بالليل» كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، و«Mon Chéri»، كلمات محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانىييعقوب.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

فرح الفاسي تكشف لجمهورها عن عملها السينمائي الجديد

نشرت

في

بواسطة

كشفت الممثلة فرح الفاسي، عن مشاركتها في فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان “آخر اختيار”، من المرتقب أن يرى النور في الأيام القادمة.

وشوقت فرح الفاسي، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لعملها الجديد، حيث نشرت “البوستر” الخاص بالفيلم وكتبت: “دور جديد إن شاء الله في فيلم سينمائي “آخر اختيار” للمخرجة والمنتجة الصديقة رشيدة السعدي”.

وتابعت: “لي غدي تشوفوه قريب يا ربي يعجبكم بحال وردة شاركوني فهاد العمل الرائع، أختي حبيبتي الممثلة فاطمة الزهراء أحرار وصديقي يوسف عربي”.

ويشار إلى أن فرح الفاسي تألقت، خلال رمضان المنصرم، عبر شخصية “وردة” التي جسدتها في مسلسل “بين القصور” والذي عرض على قناة “إم بي سي 5” ومنصة “الشاهد”.

أكمل القراءة

منوعات

“مومو” يستأنف برنامجه الاذاعي من جديد بعد فضيحة “السرقة المفبركة”

نشرت

في

بواسطة

ستأنف المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة، الشهير بـ”مومو”، نشاطه المهني من خلال برنامجه الصباحي “مومو مورنينغ شو” ، المذاع على اذاعة هيت راديو، بعد ضجة السرقة المفبركة” التي تم بثها مباشرة ضمن من حلقة برنامجه الرمضاني “مومو رمضان شو”.

والتحق المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة ، صباح يومه الاثنين، بإذاعة “هيت راديو”، لتقديم برنامجه المعتاد “مومو مورنينغ شو”، بعد تجاوزه لأزمته الأخيرة التي خلقت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي .

و في نفس السياق ، نشر“مومو” قبل أسبوع مقطع فيديو عبر حسابه الموثق بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أوضح من خلاله تفاصيل “السرقة المفبركة”، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها الواقعة و إدانته بـ 4 أشهر حبسا نافذا.

وأوضح محمد بوصفيحة في مقطع الفيديو أنه لا علاقة له بحادث السرقة قائلا : “أنا مكنعرفش داك الناس ومكانش عندي علم بهاد شي”.

أكمل القراءة

منوعات

نقل المغني الفرنسي كينجي جيراك إلى المستشفى بعد إصابته بطلق ناري

نشرت

في

أصيب المغني الفرنسي الشهير كينجي جيراك بجروح خطرة جراء طلق ناري في صدره، ما استدعى نقله إلى مستشفى في مدينة بوردو (جنوب غرب)، على ما أفاد مصدر مقرب من الملف.

وأ علم المغني البالغ 27 عاما عناصر الطوارئ أنه اشترى السلاح، وهو من نوع كولت 45، من سوق للسلع الرخيصة والمستعملة وأصاب نفسه خلال استخدامه، على ما أفاد مصدر مقرب من الموضوع وكالة فرانس برس.

ولم يستبعد المحققون الذين لم يستجوبوه بعد، أي فرضية، بحسب مصدر مقرب من التحقيقات.

وفي حديث إلى وكالة فرانس برس، قال إميليو (60 سنة) الذي قدم نفسه على أنه عم المغني، إن ما حدث ليس مسألة “تصفية حسابات بل مجرد حادثة”.

وأضاف “كنا نعزف بسلام على الغيتار (في الليلة الفائتة). وقد يحصل أي حادث في أي وقت”.

وقرابة الساعة 5,30 صباحا (04,30 بتوقيت غرينتش) الاثنين، استدعي رجال الشرطة إلى تجمع الغجر في بيسكاروس على ساحل المحيط الأطلسي، بعدما أصيب رجل بطلقة نارية في صدره.

وعندما وصلوا إلى مكان الحادثة، كان المغني قد نقل بشكل عاجل إلى مستشفى في بوردو، على بعد نحو ساعة.

وقال مصدر مقرب من الموضوع “في الصباح، زال الخطر عن جيراك”، من دون الإفادة بأي تفاصيل عن ملابسات الحادثة.

وأوضح عناصر الإنقاذ أن المغني كان في وعيه عند نقله إلى المستشفى، مشيرين إلى أن “إصابته خطرة”.

أكمل القراءة

الاكثر مشاهدة