منوعات

” ريجي3″ ترسخ موقعها كفاعل محوري في تحديث مشهد الإعلان الوطني

نشرت

في

أعلنت شركة “ريجي 3” عن إطلاق استراتيجيتها الجديدة تحت شعار “CTV – الاتصال / التحويل / الترويج”، في خطوة تعتبر مرحلة مهمة في مسيرة تحول الوكالة، في أفق ترسيخ موقعها كفاعل محوري في تحديث مشهد الإعلان الوطني.

وتحمل الخطة الجديدة هوية “+ REGIE TROIS”، التي تعكس الطموح في بناء جسر يربط بين وسائل الإعلام والعلامات التجارية والمواطنين، ضمن بيئة إعلانية قابلة للقياس، مستقلة، وذات معنى، مما يجعلها مشروعا هيكليا واسع النطاق، وصفته الشركة بأنه “خطوة حاسمة” لتحديث السوق الإعلاني المحلي.

وتعتمد هذه الاستراتيجية، حسب بلاغ للوكالة، توصلت ” الجديد24″ بنسخة منه،، على ثلاثة مبادئ أساسية هي الشفافية، الأداء، والسيادة التكنولوجية، و هي مستوحاة من أفضل الممارسات العالمية، كما ترتكز على ثلاثة أركان رئيسية: الأول “الربط”، من خلال إنشاء أول نظام بيئي إعلاني وطني موحد يدمج بين التلفزيون التقليدي، وإعادة التشغيل، والتلفزيون المتصل بالإنترنت، والتلفزيون الرقمي. الثاني “التحول”، الذي يشمل اعتماد أدوات عمل رشيقة، ورقمنة العمليات التشغيلية، وتطوير مهارات الكوادر البشرية. أما الثالث فهو “التثمين”، الذي يركز على تحديث نماذج تحقيق الربح والانفتاح على مصادر دخل جديدة عبر “مختبر Régie Trois+”.

و وعدت “ريجي تروا+” من خلال هذه المبادرة بتقديم إعلانات أكثر قابلية للقياس ومسؤولية وفائدة للمستهلك، حيث أصبح رمز “الزائد” (+) علامة على التحول والثقة، ويجسد وجها جديدا لوكالة إعلانية تجمع بين الفعالية والأخلاقيات والانفتاح على العصر الحديث.

وأكدت الإدارة العامة للشركة أن هذا المشروع الجماعي يجسد التزامها ببناء نموذج إعلاني وطني أكثر شفافية وكفاءة وقيمة لجميع الجهات الفاعلة في السوق، مع التركيز على الابتكار لتحقيق أداء اقتصادي أفضل، والمساهمة في تطوير سوق إعلاني مغربي قوي وأخلاقي وتطلعي.

انقر للتعليق

الاكثر مشاهدة

Exit mobile version